قوانين و ضوابط المنتدى + شروط الاشراف ..
..::السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::..
قوانين و ضوابط المنتدى :
( قوانين المنتدى وجدت لتكون عوناً للجميع وتنطبق على الجميع بدون إستثناء )
أولاً : موجبات حذف المشاركة:
- كتابة مشاركات تخص الفرق او المذاهب والاحزاب او الأديان بهدف اثارة الشبهات..
او الإستهزاء او بهدف الجدل العقيم او المناظرات .
- عند تكرار الموضوع .
- يتم إلغاء اي مشاركة فيها سب او تجريح مباشر لأي عضو أو دولة ..
- التهجم والإنتقاص لمجتمع او شعب او مذهب او عرق أو قبيلة..
بهدف اثارة المنازعات وليس الحوار العقلاني .
ثانياً : الممنوعات :
-يمنع منعا باتا التدخل في شؤون ادارة المنتدى ولإدارة المنتدى الصلاحية الكاملة في حذف او تعديل او غلق اي موضوع متى ماانطبقت عليه الشروط أعلاه..
- يمنع ذم أو سب الحّكامِ وولاةِ الأمورِ أو الدول الإسلاميةِ مباشرةً
- يمنع الإفتــاء بالظّنِ أو نقل المواضيعِ بدون التأكدِ من صحتّها
- يمنع الطعن في العلماءِ وأهل الفضّل وشتمهم وغيرهِ
-يمنع التطرق إلى المواضيع التي تختص بطرق و كيفية تجاوز البروكسي ... أو مواضيع تعليم الهكر و كل ما يتعلق به ..
- يمنع طرح المواضيع التي تحتوي روابط لمنتديات ومواقع اخرى بهدف الاعلان دون إذنٍ مسبق ..
- يمنع كتابة الايميلات او ارقام الهواتف " فالمنتدى مفتوح للزوار" واداره المنتدى
ليست مسؤوله عن اي ايميل يقع في يدي اي شخص خارج المنتدى..
- يمنع طرح صور النساء الفاضحه أو المخله كما يمنع طرح المواقع الاباحية و يمنع ايضاً طرح صور الفنانات ..
ثالثاً : الإجراءات التي تتخذ في حالة المخالفة :الإيقاف يمنح لمن :
- يكتب مشاركات غير مناسبة للذوق العام و تكرارها .
- لمن يكرار التعرض لأحد الأعضاء بالإهانة الصريحة والتشهير .
- لمن يشارك بإسمين يتم ايقاف العضوية الاخرى او الدمج !
رابعاً : عملية التسجيل و تراخيص التواقيع :1-استخدام اسم غير لائق او محرم او اسم مشابهه لأحد الأعضاء يتم ايقافه ..
2- حجم التواقيع تكون في أقصى حد ( 500×400) .
3- التواقيع الخارجة عن الذوق العام أو التي تحمل اعلانات سيتم تعديلها مباشرةً .. و لادارة المنتدى الحق في حذف التوقيع المخالف .. وحرمان العضو من خاصيه التوقيع اذا قام بتكرار المخالفة..
خامساً : قوانين أخرى :* التسجيل مفتوح للجميع بدون استثناء ..
*يكون العضو مسؤلاً مسئولية كاملة عن جميع مشاركاته بما فيها الملفات المرفقة حتى لو كانت نقلاً عن الآخرين وجميع هذه المواد لاتعبر بالضرورة عن توجهات المنتدى ..ولاتتحمل منتدياتروح الريان ادنى مسئولية .
*في حال وضع موضوع في القسم الغير مناسب يتم نقله تلقائياً للقسم المختص به .
-عدم طرح أي شكوى علنا "ضد أي مراقب أو مشرف او عضو ".. ولتقديم شكوى يرجى مراسلة إدارة المنتدى " وتوضيح سبب الشكوى و الادارة بدورها ستتعامل معه بالشكل المناسب ..
-لطرح اي مسابقه او اقتراح لقسم معين يرجى مراجعة مشرف القسم قبل طرح الموضوع.. و في حال عدم وجود مشرف يرجى طرح الموضوع في ( قسم المظالم و الاقتراحات )
* للإدارة حق تعيين من تراه مناسباً للأشراف في حال انه نشيط في اغلب اقسام المنتدى و يهتم بالتواجد اكثر في قسم ما ..
*أخيراً .. لادارة المنتدى الحق في اضافة او تعديل الشروط والقوانين السابقه حسب ما يطرأ ..
شروط الاشراف في منتديات روح الريان :
- أن يكون العضو مميزاً ..
- أن يكون له اكثر من 700 رد .. في مختلف الاقسام و ليس فقط قسم الالعاب !! أو يكون له عدد ردود اقل بس يكون عدد مواضيعه اكثر من 50 في الاقسام المختلفة و بشكل منظم غير مكرر ..
- مهتم بالاقسام و عنده اكثر من 30 موضوع في مختلف الاقسام ..
- مسجل من فترة طويلة اقلها شهر ونصف ..
- متواجد بشكل شبه يومي .. أقلها اربع مرات بالاسبوع ..
- يرحب بالاعضاء الجدد ..
- متفاعل مع الادارة في حال وجود موضوع مكرر او عضو مخالف او موضوع مخالف او ماشابه ..
- يكون عنده حس لأفاده المنتدى بافضل ما عنده و فاهم في طريقة انزال المواضيع ..
ويرجى التقيد بكلما ذكر من قوانين ,,,
مع خالص احترامنا لكم : الإدارة
[justify]